
أصدرت مفوضية حقوق الانسان والعمل الانساني بيانا حول بلاغ عن حالة استرقاق فى مدينة ازويرات والإجراءات المتبعة بخصوص ذلك جاء فيه الآتي :
"علمنا في مفوضية حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، بالإبلاغ عن حالة استرقاق مفترضة ضحيتها طفل قاصر في مدينة الزويرات. وفي إطار المهام الموكلة إلينا في مجال متابعة قضايا انتهاك حقوق الإنسان بشكل عام والاسترقاق بشكل خاص،














