
سلم المدير العام لميناء نواكشوط المستقل سيدي محمد ولد محم إدارة طب الشغل بوزارة الوظيفة العمومية، منشأة صحية متكاملة تم بناؤها بميناء نواكشوط المستقل.
ويأتي إنشاء هذه المنشأة الصحية، ضمن الجهود المقام بها من قبل خيرية الميناء التى أعلن عن تأسيسها قبل أشهر، بحسب إيجاز صحفي صادر عن الميناء.














