
اعلنت السلطات الإسبانية، هذا الأسبوع، عن فرض تأشيرة عبور، على الموريتانيين من حاملي الجوازات العادية، للعبور عبر المناطق الدولية للمطارات الإسبانية.
و نقل موقع Le Calame، عن مصادره، أن القرار خاص بالموريتانيين، الذين يستغلون رحلات متصلة إلى بلد آخر خارج منطقة الشينغنأ، مشيراَ إلى أن هذا الإجراء ، يعتبر وقائيا، و ذلك عقب الأحداث الأخيرة في المطارات في جميع أنحاء الأراضي الإسبانية ويهدف إلى تصحيح الزيادة في تدفق الهجرة غير النظامية.














