
قال وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي مامودو مامدو انيانك إن توسعة المستشفى الوطني الكبير بنواكشوط خارج الآجال التعاقدية منذ فترة.
وأضاف انيانك - خلال زيارة قام بها للتوسعة اليوم رفقة وزير الصحة عبد الله ولد وديه - أنه سيقوم بما يلزم من إجراءات بالتعاون مع وزارة الصحة، وبالمتابعة مع جهتي التنفيذ والمتابعة من أجل تدارك ما يمكن تداركه، لضمان انتهاء الأشغال في هذه المنشأة ذات الأهمية الخاصة.













