أكدت وزير العمل الاجتماعي، صفية بنت انتهاه، أن لا فرصة بعد اليوم للمتغيبين عن أماكن عملهم بدون مبررات.
وأضافت بنت أنتهاه، في اجتماع عقده ديوان قطاعها، أن تطبيق مبدأ المكافأة والعقوبـة، سيتم تطبيقه على الجميع.
وتعهدت بإشراك الكوادر البشرية المتخصصة في القطاع، التي لا تعمل نظرا لاكتظاظ المصالح، وعدم توفر الفرص، مؤكدة إتاحة الفرصة لهم لإثبات قدراتهم.