
أعلنت وزارة التجهيز والنقل عن اتفاق بين شركة الموريتانية للطيران وسلطات الطيران المدني السعودية، يسمح بتنظيم رحلات منتظمة بين نواكشوط والمدينة المنورة.
وجاء في إيجاز نشرته الوزارة عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك أن الموريتانية للطيران ستكون المسؤولة عن تنظيم هذه الرحلات.
وأكدت أن المساطر الإجرائية لتسيير الرحلات قد بدأت بين سلطتي الطيران المدني بالبلدين، وشركة الموريتانية للطيران.














