
انطلقت اليوم الاثنين في مباني دار المصحف الشريف بالعاصمة نواكشوط، أعمال دورة تكوينية لتأهيل الأئمة والدعاة والخطباء، تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية.
وسيتلقى ثلاثون إماما وخطيبا، خلال هذه الدورة التي تستمر ثلاثة أيام، عروضا قيمة في مواضيع هامة تندرج في صميم رسالتهم النبيلة في مجالات الخطابة والدعوة والإرشاد.














